Alameed and Alwehdat agree on a twinning between them

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

قام الدكتور خالد الوادية رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بزيارة لمقر نادي الوحدات في العاصمة الأردنية عمان، وذلك لتقديم التهاني لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المُنتخب.

وكان في استقبال الدكتور الوادية، الدكتور بشار الحوامدة الرئيس المُنتخب لنادي الوحدات، حيث قدم له التهاني والتبريكات لفوز برئاسة النادي العريق.

وعلى هامش اللقاء، تبادل الوادية والحوامدة الحديث في القضايا الرياضية الفلسطينية والأردنية، حيث أفضى اللقاء عن اتفاق على التحضير لتوقيع اتفاق توأمة بين الناديين العريقين وكان غزة الرياضي سبق وأن قام بعدة زيارات إلى الأردن بداية من العام 1978 وحتى العام 1994، حيث سبق وأن شارك في بطولة الاستقلال التي نظمها الوحدات عام 1987، ومشاركته في بطولة الرمثا عام 1994.

ويسعى الوادية إلى إحداث قفزة نوعية في كيان نادي غزة الرياضي على كافة الأصعدة، لا سيما تعزيز أسلوب الحوكمة والشفافية في قيادة الحركة الرياضية بما يخدم المصلحة العامة، إلى جانب سعيه لتعزيز علاقات النادي داخلياً وخارجياً.

كما ونجح الوادية في الحصول على دعم مشروعين داخل النادي، إعادة هيكلة البنية التحتية المتعلقة بملعب كرة القدم وإنشاء حديقة خاصة بالعائلات.

admin

admin

Leave a Replay