“الدكتور خالد الوادية رئيس مجلس إدارة النادي في مقابلة حصرية مع موقع الحقيقة سبورت”

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
د. الوادية.. أبطال فلسطين يتسلحون بالعزيمة والإصرار لتحقيق الإنجازات وننتظر بشغف مشاركة الرباع “حمادة” في بطولة العالم للناشئين
×تتجه الأنظار يوم الاثنين المقبل إلى بطولة العالم للناشئين والتي تحظى بمشاركة دولية واسعة في جزيره كريت باليونان، وسيشارك فيها الرباع الفلسطيني محمد حماده المصنف ضمن الخمسة الأفضل باللعبة عربياً.
وقال الدكتور خالد الوادية رئيس نادي غزة الرياضي ورئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية أن الرباع الفلسطيني “حمادة” استعد على مدار الفترة السابقة لهذا الحدث الدولي المهم بعد مشاركته في أولمبياد طوكيو، حيث خاض معسكر خارجياً في دولة الامارات العربية المتحدة مع مدربه الكابتن والبطل الفلسطيني السابق حسام حمادة، وقد حصد الرباع محمد حمادة لقب بطولة العرب قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تعتبر دافعاً معنوياً كبيراً لمواصلة وتراكم الإنجاز، حيث يشارك في بطولة العالم للناشئين يوم الاثنين القادم التاسع من مايو العام الجاري بوزن 102 kg.
ويعتبر الرباع محمد حمادة ابن نادي غزة الرياضي أحد الأبطال الواعدين في هذه اللعبة وخطى خطوات مميزة لتطوير ذاته مع مدربه الكابتن والبطل حسام حمادة، برعاية واحتضان اللجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب، ودعم ومساندة رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة الدكتور خالد الوادية.
بدوره أعرب د. “الوادية” عن سعادته بالعزيمة والإرادة التي يتسلح بها البطل الواعد محمد حمادة وبجهود مدربه الكابتن البطل السابق حسام حمادة، ودعم ومساندة سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأسرة نادي غزة الرياضي، مشيداً بإصرار البطل “حمادة” ومدربه البطل السابق حسام حمادة علة مواصلة العمل لتحقيق انجاز لفلسطين وحرصهما على تمثيل فلسطين تمثيلاً مشرفاً رغم كل الظروف والتحديات التي تمر فيها فلسطين.
وأضاف د. “الوادية” ان الاتحاد يعمل بكل طاقاته وامكانياته لصناعه أبطال يكونوا خير ممثلين وسفراء لفلسطين في كل المحافل العربية والدولية ويحققون المراكز المتقدمة لفلسطين.
وشكره الوادية سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على حرصه ومتابعته لتفاصيل مسيرة البطل الرباع محمد حمادة، مضيفاً أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية تعمل بكل طاقاتها وامكانياتها من اجل الدفع بأبطال يكونوا قادرين على حمل الأمانة والوصول بعلم فلسطين الى منصات التتويج.
وأشار د. “الوادية” أن الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بالتعاون مع نادي غزة الرياضي النادي الام للبطل “حمادة” استطاع أن يوفر عناصر النجاح بمتابعه المدرب والبطل حسام حمادة من أجل أن يكون الرباع “محمد” قادر على تحقيق إنجازاً مميزاً لفلسطين، أملاً التوفيق والنجاح للبطل “محمد” ومدربه حسام في بطولة العالم للناشئين في التاسع من مايو الجاري، لافتاً إلى أن الاتحاد يعمل دوماً من أجل صناعة الابطال وخاصة من جيل الناشئين ليكونوا نواة للمنتخب الوطني بكافة الأوزان، مبيناً أن الاتحاد يعمل وفق خطة استراتيجية مجدولة من أجل النهوض والرقي باللعبة وصناعة أبطال قادرين على تحقيق الانجازات.
وختم د. “الوادية” أن نادي غزة الرياضي سيقيم شاشة عرض كبيرة في مقره صباح التاسع من مايو الجار لعرض مشاركة البطل “حمادة” في بطولة العالم للناشئين، موجهاً الشكر لكافة زملائه بإدارة النادي وكل كوادر وأبناء النادي على هذا الدعم والمساندة للبطل “حمادة” ووضع اللعبة على سلم أولوياته منذ تأسيس النادي .
Gaza Sport

Gaza Sport

Leave a Replay