بيان صادر عن إدارة نادي غزة الرياضي وكوادر النادي الرياضية كافة

26 أبريل,2018 ,الخميس

بيان صادر عن إدارة نادي غزة الرياضي وكوادر النادي الرياضية كافة 

يعتبر نادي غزة الرياضي عميد أنديه فلسطين أقدم وأكبر الأنديه الفلسطينية ويمثل تاريخاً عريقاً للرياضة الفلسطينية وهو معلم من معالم فلسطين أسسه الراحل الحاج / رشاد الشوا رحمه الله عام 1934 وحمل منذ نشأته الراية الرياضية والوطنية في جميع محافظات فلسطين الي جانب ريادته في خدمة الشباب والطلائع في شتي المجالات التربوية والتعليمية والمجتمعية والثقافية والاجتماعية والكشفية.

ورغم التحديات الكبيرة التي واجهت قضيتنا الفلسطينية حمل رجالات نادي غزة الرياضي علي عاتقهم بث ونشر الوعي الرياضي والثقافي والكشفي والاجتماعي والوطني في جميع انحاء فلسطين ولعب دوراً بارزاً خلال كل الفترات السابقة في تعزيز التواصل الدولي والاقليمي من خلال المشاركة في البطولات والمسابقات والمباريات واللقاءات المحلية والعربية والدولية رافعاً علم دوله فلسطين في المحافل الدولية حالماً بتحقيق الحلم الفلسطيني باستعادة ما سلب منه ونشر القضية الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية .

ولقد صدر اخيراً قراراً بإخلاء النادي علماً بأن مقر نادي غزة الرياضي الكائن في حي الرمال بمدينة غزة والذي يمثل مثالاً ورمزاً لمدينه غزة وهو مستأجر لأكثر من ثمانون عاماً .

وبناء علي هذا القرار اجتمع اعضاء من الجمعية العمومية لنادي غزة الرياضي وكوادره المختلفه يوم الاربعاء 18/4/2018 واتخذ المجتمعون قرارات بعدم التنازل عن حق النادي في أن يبقي في مقره الإداري علي الأقل مهما كانت الظروف والأحوال مع عدم إنكار المالكين في الأرض وملكيتهم لها .

ونأمل من فخامة الرئيس وسياده اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وجيمع من يهمه تاريخ هذا الصرح العريق أن يقف مع نادي غزة الرياضي عملاق الرياضة الفلسطينية والوطنية للمحافظة علي مقرة الإداري في مدينه غزة علي الأقل

والله من وراء القصد 

رئيس واعضاء مجلس اداره النادي 

وجميع كوادرة العاملة والرياضية 

23/4/2018

تعليقات القراء